سُجّلت في الساعات الأخيرة مناشدات من سكان المنطقة حول وجود هنغار، كيوسكات، وكونتينرات غير مرخّصة في منطقة الرويسات – الجديدة، وسط قلقٍ كبير من إمكانية احتوائها على موادٍ خطرة.وفي هذا الإطار، أكد الأمين العام للمؤتمر الدائم للفيدرالية الدكتور ألفريد رياشي في حديث خاص لموقع “الكلمة أونلاين” أن “المعلومات الأولية تفيد بأن هذه المنشآت تفتقد لأي تراخيص قانونية وهي تابعة لحزب الله”، مشيرًا إلى أن “شهود عيان ذكروا أنّه في كل مرة يحاول أحد الاقتراب من المكان، يُمنع من الوصول من قبل أشخاص على متن دراجات نارية، ما يدل على أنّ هذه النقطة لا تخضع لسلطة البلدية التي مُنعت من معاينة المكان، إنما تخضع لسيطرة “الثنائي الشيعي”.
أخبار شائعة
- خاص- كواليس الغضب العارم في حارة حريك… هل اقترب سيناريو “الانفجار الكبير”؟
- آدم يحيي أمسية فنية في كازينو لبنان… موعد مع الطرب في ٢٥ تموز
- “لم ننتهِ من لبنان”… نتنياهو يرفع سقف مواقفه
- بيان فرنسي يخصّ لبنان.. ماذا جاء فيه؟
- “مرفوض”… حركة أمل تنقلب على الاتفاق
- معادلة “الـ ف.ف.” البالغة الخطورة تحكم البلد
- الحسيني يدق ناقوس الخطر… الأمن يبدأ من هنا
- مِن الحرّ ما قتل…

