تحدّث الفنان القدير طوني حنا، عن سبب عدم تفتيشه في المطار، في الولايات المتّحدة الأميركيّة.
وقال حنا خلال حلوله ضيفاً على برنامج “كتير هلقد”: “الباسبور اللبناني بيتفتش بكلّ العالم، أنا كنت عايش بميشيغين بس ما كنت أخدت الباسبور الأميركيّ بعد، مرق المفتش وكانوا عم يفتشوا شنتي، قلو يلي بربي شوارب هيك وين بدو يهرب؟ سكرلو شنتو”.
أخبار شائعة
- “شكرًا إيران الوفية”.. الجنوب أمام مرحلة طويلة من الانتظار؟
- الوجه الثّاني للهجرة… هكذا أثّرت على كرة القدم!
- تطوّرات أمنيّة مُقلقة… ما علاقة “داعش”؟
- مرحلتا عمل لـ”خلية وقف النار”…
- ممثلة ومُقدّمة برامج لبنانيّة في رسالة إلى رئيس الحكومة: “في كتار بدن يعرفوا اذا هالمصاري لهدف او لا”
- السفير الإسرائيلي في واشنطن عن “حزب الله”: نحن في وضع كارثي
- أصوات تُسمع في البقاع.. هذه طبيعتها!
- اجتماع أمني طارئ لنتنياهو… لبنان وسوريا على الطاولة

