أفاد مراسل “ليبانون ديبايت” بأن غارة إسرائيلية استهدفت حي المسلخ في مدينة النبطية.
وعلى الفور، توجهت سيارات الإسعاف إلى المكان، فيما لم تُعرف بعد طبيعة الإصابات أو حجم الأضرار الناتجة عن الغارة.
وتأتي هذه الغارة في ظل استمرار التوتر في الجنوب، وتكرار الاستهدافات الإسرائيلية التي تطال مناطق عدة، وسط حال من القلق بين الأهالي وترقب لما ستكشفه المعطيات الميدانية خلال الساعات المقبلة.

