افادت معلومات” لبنان 24″ ان لا انسحاب إسرائيليا حتى اللحظة من بلدة كفرتبنيت في قضاء النبطية، بل جرى تخفيف ملحوظ لعدد الآليات. وقد انسحبت القوات الإسرائيلية من منطقة الزفاتة، فيما لا تزال تتمركز على أطراف زوطر الشرقية وزوطر الغربية، وتحديداً في حي الخزان على كتف النهر. كما يستمر وجودها في يحمر الشقيف وعلى أطراف أرنون، بينما يقتصر وجودها في كفرتبنيت على نحو 5 آليات عند المعبر و 8 آليات داخل البلدة .
ووفق المعلومات فقد استحدث العدو الاسرائيلي مركزا جديدا في بلدة مارون الراس في قضاء بنت جبيل .
أخبار شائعة
- بلدة لبنانية تفرض قيوداً على الشاحنات
- لا تدخلوا الآن.. تحذير عاجل لسكان هذه القرى
- هل انسحبت إسرائيل من كفرتبنيت؟
- الشرع يفتح الباب أمام حزب الله… هل تبدأ مرحلة جديدة بين دمشق والضاحية؟
- تعديل حساس يهزّ الجامعة اللبنانية…مقاربة قانونية تطيح بالمبررات!
- لماذا يغيب التهديد بتعليق المفاوضات لبنانياً؟
- عن إنسحاب إسرائيل من لبنان.. ماذا كشف تقرير إماراتي؟
- بالصورة: لمناسبة العاشر من محرم.. مذكرة لمجلس الوزراء

