أفادت مصادر دبلوماسية لقناة “الجديد” بأن كل قنوات التواصل مع حزب الله مقطوعة منذ ما لا يقل عن 48 ساعة. وأوضحت المصادر أن هذا الانقطاع يشمل أيضًا الدول المعنية بالوساطة في الملف اللبناني، بالإضافة إلى الرئاستين الأولى والثانية في لبنان.
أخبار شائعة
- إشكال مسلّح في هذه المنطقة اللبنانية… إصابة ووفاة إثر أزمة قلبية
- فضيحة “كبتاغون الجيه” .. الرواية الحصرية ل “شحنة الرعب” التي بدأت بفنجان قهوة- مقاطع فيديو صادمة !
- بالصور: بين الريادة العالمية وقادة المستقبل.. مدرسة المنصف الدولية تُتوّج خريجي “دورة 2026”
- خاص- ما مصير الامتحانات الرسمية في لبنان؟
- الشاعرة ماتيلدا الجُمَيِّل توقع دِيوَانَهَا «بَيْت بِيُوت»
- الشارع يشتعل غضباً غداً… ونائب يطالب مجلس الوزراء بالحسم!
- الدفاع المدني يتدخل سريعاً… وإنقاذ فتاتين من الغرق
- جنبلاط يحذر …

