استغل سماسرة الفراغ القضائي الناتج عن إضراب المساعدين القضائيين للقبض على أجور من مواطنين بطريقة غير قانونية، بحسب معلومات حصلت عليها Jnews Lebanon.
وتفيد المعطيات أن الملف أصبح الآن تحت متابعة جهاز أمن الدولة للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.
أخبار شائعة
- “الخارجية” تطلق خدمة جوازات جديدة
- اندلاع حريق… وخطر على المنازل!
- اتحاد النقابات يدق ناقوس الخطر
- قبل الجولة الخامسة… بن غفير يصعّد ضد لبنان
- قرار عاجل لمُراعاة ظروف النازحين
- لأوّل مرّة… فنانة عربيّة قديرة تتحدّث عن إصابتها بالسرطان: أصعب لحظات حياتي
- بالصورة… الموت يُؤلم ممثلة ومُقدمّة برامج لبنانيّة: “نفسك الطاهرة بالسما يا غالية”
- بعد الرسوم الجديدة… تحذير من إرتفاع أسعار اللحوم

