نفذ موظفو الإدارات العامة في طرابلس، إضرابا اليوم، التزاما بدعوة رابطة موظفي الإدارة العامة. وقد أقفلت الدوائر الرسمية في سرايا طرابلس ومالية طرابلس أبوابها امام المواطنين، احتجاجا على مماطلة الحكومة في تحقيق مطالب الموظفين وأهمها تصحيح الرواتب التي فقدت قيمتها منذ سنوات إثر الازمة المالية والاجتماعية”.
أخبار شائعة
- بعد توقيع إتفاق الإطار… أول تعليق من الرئيس عون
- منطقتان تجريبتيان للانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان… ما هما؟ وكيف ستُنفّذ الآلية؟
- توقيع “اتفاق إطار” بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية.. وهذا ما يتضمنه
- هكذا علق حزب الله على الاتفاق الاطاري بين لبنان واسرائيل
- أول تعليق لنتنياهو بعد توقيع الاتفاق
- إعلام عبري يكشف تفاصيل “الاتفاق الإطاري” بين لبنان وإسرائيل… علامَ ينص؟
- ربع مليار مشاهدة لـ”البنت القوية”… وائل كفوري يثبت أن الأغنيات الخالدة لا تعرف الزمن
- بحضور روبيو… جولة جديدة من المفاوضات اللبنانية – الإسرائيلية

