أفادت معلومات بأن إحدى المحطات التلفزيونية أقدمت مؤخراً على رفع التغطية الصحية عن عدد من موظفيها، في خطوة أثارت موجة اعتراض داخلية وأدّت إلى استقالات في صفوف العاملين.
وبحسب المعطيات، فإن عدداً من الاستقالات أصبح ساري المفعول، فيما لم تُقبل استقالات أخرى حتى الآن، وسط محاولات من إدارة المحطة لاحتواء الأزمة عبر تقديم وعود بالمعالجة وإعادة النظر بالقرار، من دون أن تتضح بعد طبيعة هذه المعالجة أو إطارها الزمني.
وتشير المعلومات إلى أن قرار رفع التأمين الصحي جاء من دون تمهيد مسبق، ما انعكس توتراً داخل المؤسسة، خصوصاً في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة، واعتبار الموظفين أن التغطية الصحية تشكّل أحد أبرز حقوقهم الأساسية.
وتبقى الأنظار متجهة إلى الخطوات التي ستُقدِم عليها إدارة المحطة خلال الأيام المقبلة، في ظل استمرار حالة التململ، واحتمال توسّع دائرة الاعتراض في حال لم تُترجَم الوعود إلى إجراءات ملموسة.
أخبار شائعة
- غارة وإطلاق نار في زوطر وعلي الطاهر… ماذا أعلن الجيش الإسرائيلي؟
- بلد عربي يقرر اعتماد توقيت “غرينيتش”!
- قتل ابنه وأخفى الدليل… تفاصيل قضية صادمة في القدس
- لغز اختفاء فتى الـ16 عاماً… آخر وجهة له كانت علي الطاهر
- قرار يهزّ الاحتياط الإسرائيلي…!
- خاص- إقامة ذهبية أم سرقة علنية؟ نصف مليون دولار في “الثقب الأسود”!
- بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية
- جلسة متأخرة ومفاوضات صعبة… كواليس الساعات الحاسمة

