أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، أن رواتب العسكريين ومعاشات المتقاعدين باتت متوافرة في المصارف اعتباراً من اليوم الثلاثاء 31 تشرين الأول الجاري، مشيرة إلى أنه بإمكان أصحابها قبضها بشكل عادي.
ولفتت الوزارة إلى أن المصارف ستستلم رواتب باقي العاملين في الإدارات العامة اعتباراً من صباح يوم غد الأربعاء 1 تشرين الثاني، وذلك بعدما أنهى مصرف لبنان العمليات الخاصة بها.
أخبار شائعة
- المفاوضات “مكانك راوح”… و”السلاح رايح” بتوافق أميركي عربي
- ماذا دار في جلسة المفاوضات الثانية؟
- بالفيديو: مشهد استثنائي قبالة البترون…
- ما حقيقة توقيف نادين نسيب نجيم في قضية “اسكوبار لبنان”؟
- إشكال مسلّح في هذه المنطقة اللبنانية… إصابة ووفاة إثر أزمة قلبية
- فضيحة “كبتاغون الجيه” .. الرواية الحصرية ل “شحنة الرعب” التي بدأت بفنجان قهوة- مقاطع فيديو صادمة !
- بالصور: بين الريادة العالمية وقادة المستقبل.. مدرسة المنصف الدولية تُتوّج خريجي “دورة 2026”
- خاص- ما مصير الامتحانات الرسمية في لبنان؟

