غردت النائبة ندى بستاني عبر حسابها على “تويتر”:” غلطان يلي مراهن على ضعف ذاكرة اللبنانيين. واضحة خطورة يلي عم بيعملو الرئيس ميقاتي: ١)رمي مسؤولية الانهيار على التيار هدفو التهرب من ضرورة استعادة الأموال وحماية نفسو من موناكو وسويسرا.. ٢)السطو على صلاحية الرئاسة. ٣)نسف الاصلاحات. ٤)عرقلة اعادة النازحين. هيدا انقلاب على الدستور!”
أخبار شائعة
- من لا يملك السلاح سيشتريه.. مواقف جديدة لنائب “حزب الله”
- أرقام لبنانية تربك الإسرائيليين…
- بالفيديو: بسبب تأييده للأسد… إلغاء حفل فنان شهير في دمشق
- مسلحون بـ “RPG” في النبطية.. أدرعي يزعم وينشر
- مفاوضات واشنطن: تغييب مقصود لاتفاقية الهدنة.. والسبب؟
- اعتراف إسرائيلي خطير… دفع لبنان نحو حرب أهلية
- ترامب يفقد صبره ويطلق أخطر تهديد لطهران
- اتصال حاسم بين ترامب وعون
