وجهت الفنانة إليسا رسالة الى وزيرة التربية بعد قرار مجلس الوزراء بالغاء امتحانات الشهادة الثانوية جاء فيها: “اعفاء التلاميذ من الامتحانات الرسمية قرار كبير وبحييّ وزيرة التربية عليه ولو كان متأخر. التراجع عن الخطأ فضيلة. ولكل التلاميذ، انبسطوا بصيفيتكم، وانشالله يللي اضطر يترك بيتو ومدرستو يرجع عليهم بسلام وأمان”.
أخبار شائعة
- قرار مهم من الأمن العام بشأن جوازات السفر غير البيومترية
- بالفيديو: بأجواء رومانسية.. مذيعة الـ MTV تقول “نعم” لحبيبها
- هذا ما أبلغته إسرائيل للبنان بشأن المنطقة الأمنية
- غارة وإطلاق نار في زوطر وعلي الطاهر… ماذا أعلن الجيش الإسرائيلي؟
- بلد عربي يقرر اعتماد توقيت “غرينيتش”!
- قتل ابنه وأخفى الدليل… تفاصيل قضية صادمة في القدس
- لغز اختفاء فتى الـ16 عاماً… آخر وجهة له كانت علي الطاهر
- قرار يهزّ الاحتياط الإسرائيلي…!

