أصدرت المديرية العامة للأمن العام بيانًا جاء فيه
تُقبل طلبات الإقامات (منح وتجديد) للرعايا العرب والأجانب، الذين نزحوا من أماكن سكنهم بسبب العدوان الإسرائيلي، بحسب أماكن السكن الجديدة التي انتقلوا إليها.
أخبار شائعة
- مرفأ طرابلس يرسّخ مكانته العالمية..
- حزب الله يُصدر تحذيراً شديد اللهجة
- بعد هروبه من زنزانة “الحزب”.. هذه حقيقة الجاسوس الاوكراني وهذا دور الخارجية!
- إسرائيل تتحدّث عن تنفيذ “هجوم”
- طريق المطار.. صور ولافتات تُغنّي على ليلاها
- واشنطن تجمع لبنان وإسرائيل مجدداً… هل تنجح الجولة الخامسة؟
- نتنياهو يفاجئ الأميركيين: حان وقت التحرر من التبعية
- لبنان أمام خطر هزّة بقوة 3 درجات.. هل تفجّر إسرائيل نفق مجدلزون؟

