أصدرت المديرية العامة للأمن العام بيانًا جاء فيه
تُقبل طلبات الإقامات (منح وتجديد) للرعايا العرب والأجانب، الذين نزحوا من أماكن سكنهم بسبب العدوان الإسرائيلي، بحسب أماكن السكن الجديدة التي انتقلوا إليها.
أخبار شائعة
- كاميرات المراقبة أطاحت به… نهاية سريعة لسارق كفرعبيدا
- انخفاض لافت للمحروقات في لبنان… وهذه الأسعار الجديدة
- المساران اللبناني والإيراني: تلازم أم مجرد تزامن؟
- خلية لتثبيت وقف إطلاق النار.. ودور أساسي لقطر
- الذهب يتراجع بقوة…
- برّي عن عون وسلام: أفكارهما غير أفكاري
- ارتياحٌ حذر في بعبدا…
- المنتخب الفرنسي يتغلّب على نظيره العراقي بثلاثية ويبلغ دور الـ32

