بعض المسؤولين سمعوا من دبلوماسيين أميركيين «بصراحة» أن «إسرائيل صاحبة القرار الأول والأخير في ملف لبنان، وما دام قرر حزب الله دخول الحرب فعلى اللبنانيين تحمل النتائج، سواء في المواجهات العسكرية أو الغارات التي يحق لإسرائيل القيام بها في كل لبنان». وكرر الدبلوماسيون الأميركيون أن «إعلان حزب الله استسلامه وتسليم سلاحه إلى الدولة يسمح بدخول واشنطن على خط الوساطة لوقف تنفيذ خطط إسرائيلية كبيرة معدّة مسبقاً».
أخبار شائعة
- ممثلة ومُقدّمة برامج لبنانيّة في رسالة إلى رئيس الحكومة: “في كتار بدن يعرفوا اذا هالمصاري لهدف او لا”
- السفير الإسرائيلي في واشنطن عن “حزب الله”: نحن في وضع كارثي
- أصوات تُسمع في البقاع.. هذه طبيعتها!
- اجتماع أمني طارئ لنتنياهو… لبنان وسوريا على الطاولة
- أُصيبت بجرحٍ بليغ ونُقِلَت إلى المستشفى… إليكم ما حصل مع ممثلة لبنانيّة
- بسبب خلاف.. وفاة نجل مختار في لبنان
- بشرى سارة لأهالي النبطية
- مُكتشف النجوم… رحيل “أسطورة الموسيقى” بعد تقدّمه في العمر

