صدر عن مكتب شؤون الإعلام في الأمن العام، البيان الآتي:
تُعلم المديرية العامة للأمن العام أنه، استناداً إلى قرارات مجلس الوزراء والأنظمة المرعية الإجراء المتعلقة بتنظيم دخول الرعايا الأجانب إلى لبنان، تقرر ضرورة استحصال الرعايا الإيرانيين القادمين إلى لبنان بقصد السياحة الى تأشيرة قنصلية او موافقة مسبقة صادرة عن المديرية العامة للأمن العام.
ويأتي هذا الإجراء في إطار تنظيم حركة الدخول إلى الأراضي اللبنانية وتطبيق القوانين والأنظمة النافذة
أخبار شائعة
- ماذا دار في جلسة المفاوضات الثانية؟
- بالفيديو: مشهد استثنائي قبالة البترون…
- ما حقيقة توقيف نادين نسيب نجيم في قضية “اسكوبار لبنان”؟
- إشكال مسلّح في هذه المنطقة اللبنانية… إصابة ووفاة إثر أزمة قلبية
- فضيحة “كبتاغون الجيه” .. الرواية الحصرية ل “شحنة الرعب” التي بدأت بفنجان قهوة- مقاطع فيديو صادمة !
- بالصور: بين الريادة العالمية وقادة المستقبل.. مدرسة المنصف الدولية تُتوّج خريجي “دورة 2026”
- خاص- ما مصير الامتحانات الرسمية في لبنان؟
- الشاعرة ماتيلدا الجُمَيِّل توقع دِيوَانَهَا «بَيْت بِيُوت»

