عقد المجلس التنفيذي لنقابة أصحاب محطات المحروقات في لبنان اجتماعاً صباح اليوم برئاسة النقيب جورج البركس في مركز النقابة الموقت، وقرّر ما يلي:
* رفض سياسة التجاهل الممنهج والمتواصل من قبل وزارة الطاقة والمياه.
* دعوة اصحاب المحطات للتأهب والاستعداد للدفاع عن الحقوق المسلوبة.
* سيدعو المجلس وسائل الاعلام، الى مؤتمر صحافي يوم الخميس المقبل للإعلان عن الخطوات التي قرر اتخاذها.
أخبار شائعة
- صراع الطاولات….مَنْ يملك أوراق لبنان؟
- عون في أجواء التفاوض… و3 أيام حاسمة لبحث “إعلان النوايا”
- اتفاق تشرين الثاني يعود إلى الواجهة… هذا ما أبلغه بري لماكرون
- جلسة مرتقبة للحكومة في بعبدا… إليكم جدول الاعمال
- بعد مسيرة فنيّة طويلة… الموت يُغيّب فناناً قديراً!
- تزامنا مع جنازة خامنئي.. إيران تعلن 3 أيام عطلة رسمية في طهران
- فنان ينهار في بثّ مباشر… وضعه الماديّ صعب ووالده “يموت”
- دُمِّرَ بالكامل… غارة إسرائيليّة استهدفت منزل منتج لبنانيّ بارز

