أصدر المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي البيان الآتي: “في ظل التوقعات عن امكان تجدد العاصفة, كررت وزيرة التربية والتعليم العالي الدكتورة ريما كرامي توجيهاتها القاضية بترك قرار اقفال المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية الرسمية والخاصة ,أو إبقائها قيد العمل,لإدارات هذه المؤسسات بحسب ظروف كل مؤسسة ,لجهة تأمين التدفئة ، والأخذ في الاعتبار الظروف المناخية المحيطة لجهة سلامة طرق الوصول إلى المدرسة ، ومدى تراكم الثلوج وتكون الجليد ، حفاظا على سلامة التلاميذ والأساتذة والمديرين العاملين في كل مؤسسة تربوية”.
أخبار شائعة
- اتحاد النقابات يدق ناقوس الخطر
- قبل الجولة الخامسة… بن غفير يصعّد ضد لبنان
- قرار عاجل لمُراعاة ظروف النازحين
- لأوّل مرّة… فنانة عربيّة قديرة تتحدّث عن إصابتها بالسرطان: أصعب لحظات حياتي
- بالصورة… الموت يُؤلم ممثلة ومُقدمّة برامج لبنانيّة: “نفسك الطاهرة بالسما يا غالية”
- بعد الرسوم الجديدة… تحذير من إرتفاع أسعار اللحوم
- هل “سلّم” ترامب ملف لبنان إلى إيران؟
- من كوريا الشمالية إلى إيران… الفخ نفسه يطارد ترامب

