صدر عن المديرية العامة للجمارك البيان الآتي: “بتاريخ ١٥/١٢/٢٠٢٥ وبعد توافر معلومات لشعبة المكافحة البرية في ضابطة جمارك بيروت، وجهت رئاسة الشعبة دورية الى محلة انطلياس و عمدت الى تفتيش صيدلية و مداهمة مستودع، حيث تبين وجود كمية كبيرة من الأدوية المنتهية الصلاحية، إضافة إلى كمية من البوتوكس و الفيلر و الهرمونات المهربة تم ضبطها و اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، ويتم استكمال التحقيق تحت اشراف النيابة العامة المالية”
أخبار شائعة
- ماذا يشهدُ “فيسبوك لبنان”؟ رسائل خطيرة!
- عملية للجيش في الضاحية.. من أوقف هناك؟
- عن لبنان.. ماذا أعلن نتنياهو؟
- ميسي ورونالدو يعودان إلى الواجهة…
- قرى مرجعيون أمام تحذيرات جديدة…
- تطور صحي للنائبة ندى البستاني…
- “المونديال” يدرّ الأموال على اللبنانيين… كيف؟
- خاص- الـ “60 يوماً” السويسرية تحت المقصلة: مسوّدة أميركية سريّة تُقلق بيروت..

