ينفّذ مراقبون من وزارة الاقتصاد وعناصر من أمن الدولة عمليات دهم على أصحاب المولّدات الكهربائية للتأكّد من التزامهم بتركيب العدّادات وبالتّسعيرة التي تصدر عن وزارة الطاقة.
وفي هذا الإطار، كشفت مصادر وزارة الاقتصاد لـmtv أنه “للمرّة الأولى منذ 7 سنوات ستُصادر مولّدات كل من يُخالف فوراً، كما يُبحث في رفع الغرامة”.
أخبار شائعة
- ساعر يربط الانسحاب بإيران… ورسالة مباشرة إلى لبنان
- بيان جديد للدفاع المدنيّ عن “حريق الدكوانة”… ماذا أعلن؟
- الجولة الخامسة في واشنطن.. ما الذي تغيّر في مفاوضات الجنوب؟
- إطلاق نار قرب السفارة الأميركية في عوكر… ماذا يحصل؟
- للمرّة السادسة… فنان قدير في العناية المركّزة وهذا ما قالته زوجته
- لهذا السبب… مُفاوضات أميركا وإيران لا تُلغي مُباحثات لبنان وإسرائيل
- قبالة منطقة سياحيّة شهيرة… هزّة أرضيّة وهذه قوّتها!
- هل يبدأ لبنان بتصنيع سلاحه الخاص؟!

