كرم مكتب الشؤون الاجتماعية في اقليم المتن عددا من الاعلاميين والاعلامي يزبك وهبة من المؤسسة اللبنانية للارسال والاعلاميات ندى صليبا من تلفزيون لبنان وغلاديس الخوري انطونيوس من صوت لبنان وكاتيا خوري مندلق من ال م تي في كما تم تكريم النجم اللبناني رامي مراد.وقد قدم الحفل الاعلامي بيار البايع الذي لفت الى مسيرة كل من المكرمين وشدد على ان الاعلامية ندى صليبا تعرضت في الفترة الاخيرة الى الاقصاء في تلفزيون لبنان وواجهت الامر بالقانون فكان الرد من الادارة السابقة “روحي بلطي البحر” واضاف البايع:”اليوم هم من يبلط البحر ويعملون المستحيل حتى يركبوا القطار أما ندى صليبا هي بقيت في تلفزيون لبنان ارزة كأرزاتنا الشامخات وهم رحلوا.”
أخبار شائعة
- ماذا يشهدُ “فيسبوك لبنان”؟ رسائل خطيرة!
- عملية للجيش في الضاحية.. من أوقف هناك؟
- عن لبنان.. ماذا أعلن نتنياهو؟
- ميسي ورونالدو يعودان إلى الواجهة…
- قرى مرجعيون أمام تحذيرات جديدة…
- تطور صحي للنائبة ندى البستاني…
- “المونديال” يدرّ الأموال على اللبنانيين… كيف؟
- خاص- الـ “60 يوماً” السويسرية تحت المقصلة: مسوّدة أميركية سريّة تُقلق بيروت..

