لاحظ مواطنون في مختلف المناطق اللبنانية ازدياد عدد ساعات التغذية الكهربائية خلال الأسبوع الماضي، بمُعدل تجاوز الـ6 ساعات يومياً.
مصادر في مؤسسة “كهرباء لبنان” قالت لـ”لبنان24″ إنَّ معدل التغذية عبر المعامل الموجودة في الخدمة يتراوح بين 550 و 600 ميغاواط في الوقت الراهن، موضحةً أنّ الشبكة مُستقرة طالما أن المعامل الأساسية تعطي طاقة عليها، وأضافت: “هناك فيول موجود لدى المعامل وعملية توليد الطاقة من خلاله تجري وفق الخطة المناسبة الموضوعة لإنتاج الكهرباء، والأساس أيضاً هو أنَّ حملة إزالة التعديات مستمرة ومن شأنها أن تساهم كثيراً في إراحة الشبكة”.
أخبار شائعة
- في الحصاد- لغم “المناطق التجريبية” وفضيحة الصورة في مفاوضات واشنطن
- واشنطن “ممتعضة” من الوفد العسكري اللبناني.. ومعوض تتحرك
- عقدة المفاوضات لبنانية.. ماذا قبلت إسرائيل وأين يعترض الحزب؟
- بالفيديو: زلزالان عنيفان يهزان هذه المنطقة… والدمار ينذر بكارثة
- بيئة “الحزب” تُطالب بالتعويضات… من سيدفع؟
- لبنان ينتزع انسحاباً جزئياً رغم انفجار “الغضب الإسرائيلي”
- المفاوضات “مكانك راوح”… و”السلاح رايح” بتوافق أميركي عربي
- ماذا دار في جلسة المفاوضات الثانية؟

