عُلِم أنّ بعض بائعي الصّاغة والذهب في مناطق لبنانية عديدة آثر التريث في شراءِ “المعدن الأصفر” الآن لسببين: الأول يرتبطُ بأوضاع الجنوب والثاني يرتبط بمخاوف من عدم الحصول على سيولة دولاريّة بشكلٍ سهل من السّوق.
وقال أحد باعة الذهب لـ”لبنان24″ إنَّ هناك متاجر في الجنوب أغلقت أبوابها ولدى أصحابها مخاوف من تفاقم الأوضاع وبالتالي خسارة أرصدتهم والذهب الذي يملكونه هناك.
ووفقاً للمصادر، فإنَّ بعض باعة الذهب ضمن المناطق الجنوبية، بات يُفكر بنقل كافة بضاعته إلى أماكن أكثر أماناً.
أخبار شائعة
- ربع مليار مشاهدة لـ”البنت القوية”… وائل كفوري يثبت أن الأغنيات الخالدة لا تعرف الزمن
- بحضور روبيو… جولة جديدة من المفاوضات اللبنانية – الإسرائيلية
- تلة “علي الطاهر” تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.. اسرائيل تزعم وتنشر!
- مشهدٌ مُخزٍ في ساحات بيروت… احتفالات “همجية” وفيديوهات تُثير الجدل
- تفاصيل جديدة وتهديدات أعقبت عملية التوقيف… من يقف خلف أخطر مروّجي المخدرات في الشمال؟
- ملياردير جديد… شبكة واحدة فازت بجائزة “اللوتو” الكبرى
- واشنطن تفجّرها: “حزب الله” خارج حسابات التفاوض!
- “الخارجية” تطلق خدمة جوازات جديدة
