فوجىء مئات الموظفين في مصرف كبير بتلقيهم اليوم بريداً إلكترونياً، من إدارة المصرف الذي يعملون فيه، يتضمن قراراً ضمنياً بصرفهم من خلال الطلب منهم البقاء في منازلهم وعدم التوجه إلى مكاتبهم في فروع المصرف الكبير والعريق، على أن يتم دفع رواتبهم بالليرة اللبنانية علماً أنهم كانوا يحصلون على قسم من الراتب بالدولار الفريش.
أخبار شائعة
- الأسعار في لبنان ترتفع بالمصعد… وتنخفض على الدرج
- الخارجية الإيرانية تكشف البند اللبناني في الإتفاق: “رقابة خماسية لوقف النار”!
- مؤشر لبداية المواجهة
- بشرى من كنعان للمتن الشمالي… خطوة إنمائية طال انتظارها
- ماذا تحمل الأيام الأخيرة من حزيران؟
- خبر سار…حلّ إشكالية الأقساط المدرسية لأبناء العسكريين
- “الرعبون” أولاً… ثم يختفي!
- 37 بالمئة من اللبنانيين يفكرون بالهجرة بسبب الحرب

