كشف رئيس نقابة مستوردي المواد الغذائية هاني بحصلي، في حديث إلى “صوت لبنان”، أنّ “كل ارتفاع 15 ألف ليرة على الدولار الجمركي سوف يؤدي الى ارتفاع 5 في المئة على الأصناف التي تدفع جمارك كالمعلّبات والفاكهة والألبان والأجبان”.
أخبار شائعة
- الأسعار في لبنان ترتفع بالمصعد… وتنخفض على الدرج
- الخارجية الإيرانية تكشف البند اللبناني في الإتفاق: “رقابة خماسية لوقف النار”!
- مؤشر لبداية المواجهة
- بشرى من كنعان للمتن الشمالي… خطوة إنمائية طال انتظارها
- ماذا تحمل الأيام الأخيرة من حزيران؟
- خبر سار…حلّ إشكالية الأقساط المدرسية لأبناء العسكريين
- “الرعبون” أولاً… ثم يختفي!
- 37 بالمئة من اللبنانيين يفكرون بالهجرة بسبب الحرب
