أفادت معلومات من كهرباء لبنان بأنّ معمل دير عمار الحراري سيخرج عن الخدمة اعتباراً من مساء اليوم وذلك لمدة لم تحدد بعد بسبب نفاد مخزون مادة المازوت من خزانات المعمل سيما وانه حتى الآن لا موعد لوصول اي باخرة تحمل مادة المازوت إلى المعمل المذكور.
أخبار شائعة
- ماذا دار في جلسة المفاوضات الثانية؟
- بالفيديو: مشهد استثنائي قبالة البترون…
- ما حقيقة توقيف نادين نسيب نجيم في قضية “اسكوبار لبنان”؟
- إشكال مسلّح في هذه المنطقة اللبنانية… إصابة ووفاة إثر أزمة قلبية
- فضيحة “كبتاغون الجيه” .. الرواية الحصرية ل “شحنة الرعب” التي بدأت بفنجان قهوة- مقاطع فيديو صادمة !
- بالصور: بين الريادة العالمية وقادة المستقبل.. مدرسة المنصف الدولية تُتوّج خريجي “دورة 2026”
- خاص- ما مصير الامتحانات الرسمية في لبنان؟
- الشاعرة ماتيلدا الجُمَيِّل توقع دِيوَانَهَا «بَيْت بِيُوت»
