قام المراقب الصحي محمد جابر، في اطار حملة مكثفة نفذتها وزارة الصحة العامة على المؤسسات والمحال الغذائية، وبتوجيه من رئيس طبابة قضاء صور وسام غزال وبالتنسيق مع بلدية برج الشمالي، بإقفال محل لبيع الدجاج لعدم استيفائه شروط الصحة والسلامة العامة.
أخبار شائعة
- بعد رصدٍ استمرّ لأشهر… القبض على “إسكوبار لبنان”
- مرفأ طرابلس يرسّخ مكانته العالمية..
- حزب الله يُصدر تحذيراً شديد اللهجة
- بعد هروبه من زنزانة “الحزب”.. هذه حقيقة الجاسوس الاوكراني وهذا دور الخارجية!
- إسرائيل تتحدّث عن تنفيذ “هجوم”
- طريق المطار.. صور ولافتات تُغنّي على ليلاها
- واشنطن تجمع لبنان وإسرائيل مجدداً… هل تنجح الجولة الخامسة؟
- نتنياهو يفاجئ الأميركيين: حان وقت التحرر من التبعية

