قام المراقب الصحي محمد جابر، في اطار حملة مكثفة نفذتها وزارة الصحة العامة على المؤسسات والمحال الغذائية، وبتوجيه من رئيس طبابة قضاء صور وسام غزال وبالتنسيق مع بلدية برج الشمالي، بإقفال محل لبيع الدجاج لعدم استيفائه شروط الصحة والسلامة العامة.
أخبار شائعة
- خلية لتثبيت وقف إطلاق النار.. ودور أساسي لقطر
- الذهب يتراجع بقوة…
- برّي عن عون وسلام: أفكارهما غير أفكاري
- ارتياحٌ حذر في بعبدا…
- المنتخب الفرنسي يتغلّب على نظيره العراقي بثلاثية ويبلغ دور الـ32
- في الحصاد-لغم أميركي في “خلية فض الاشتباك”.. هل شُرّعت الوصاية الإيرانية على الجنوب؟
- ماذا يشهدُ “فيسبوك لبنان”؟ رسائل خطيرة!
- عملية للجيش في الضاحية.. من أوقف هناك؟

