توقّفت أوساط اجتماعية عند معلومات تفيد بأنّ ثمّة مساعدات ولوازم طبية أميركية آتية إلى لبنان، عبر إحدى المؤسسات الشمالية التي تستفيد بصورة دائمة من المساعدات الأميركية والأوروبية، قد تمّ بيعها للمستشفيات بدلًا من توزيعها مجانًا، متسائلين عن موقف وزارة الصحة العامة وباقي الأجهزة الرقابية المعنية من هذا الأمر، الذي يُشكّل خرقًا فاضحًا لأبسط قواعد العمل الاجتماعي والإنساني، خصوصًا في هذه الأيام الصعبة التي يمرّ بها لبنان.
أخبار شائعة
- ماذا يشهدُ “فيسبوك لبنان”؟ رسائل خطيرة!
- عملية للجيش في الضاحية.. من أوقف هناك؟
- عن لبنان.. ماذا أعلن نتنياهو؟
- ميسي ورونالدو يعودان إلى الواجهة…
- قرى مرجعيون أمام تحذيرات جديدة…
- تطور صحي للنائبة ندى البستاني…
- “المونديال” يدرّ الأموال على اللبنانيين… كيف؟
- خاص- الـ “60 يوماً” السويسرية تحت المقصلة: مسوّدة أميركية سريّة تُقلق بيروت..

