أعلنت “أوجيرو” عبر حسابها على منصة “إكس”، أنّ عطلا طرأ على سنترال جعيتا ممّا أدّى إلى توقف خدماتها في المنطقة المذكورة وعدد من المناطق المجاورة. وأشارت إلى أنّ فرقها تعمل على إصلاح العطل بالسرعة الممكنة.
أخبار شائعة
- من أصل 8 عرب.. من واصل الحلم في المونديال؟
- تفجير في برج قلاويه.. إليكم حقيقة ما حصل!
- يخصّ المطار.. قرار حاسم من الجيش
- أمر بالغ الخطورة… ضغوط قد تقود إلى نتائج لا تُحمد عقباها!
- من لا يملك السلاح سيشتريه.. مواقف جديدة لنائب “حزب الله”
- أرقام لبنانية تربك الإسرائيليين…
- بالفيديو: بسبب تأييده للأسد… إلغاء حفل فنان شهير في دمشق
- مسلحون بـ “RPG” في النبطية.. أدرعي يزعم وينشر

