عُلِم أنَّ بعض المصارف طلب من زبائنه مؤخراً دفع مبلغ 25 دولاراً لقاء “بطاقة مصرفية” جديدة.
وعملياً، فإنّ هذه الفاتورة يدفعها العميل للمصرف من أجل التمكن من استخدام حسابه عبر الصرافات الآلية، إلا أنه في المقابل هناك مصارف أخرى تتقاضى ثمن تلك البطاقة بالليرة اللبنانية وبشكل شهري وبسعر رمزي لا يتجاوز الـ90 ألف ليرة لبنانية.
أخبار شائعة
- ممثلة ومُقدّمة برامج لبنانيّة في رسالة إلى رئيس الحكومة: “في كتار بدن يعرفوا اذا هالمصاري لهدف او لا”
- السفير الإسرائيلي في واشنطن عن “حزب الله”: نحن في وضع كارثي
- أصوات تُسمع في البقاع.. هذه طبيعتها!
- اجتماع أمني طارئ لنتنياهو… لبنان وسوريا على الطاولة
- أُصيبت بجرحٍ بليغ ونُقِلَت إلى المستشفى… إليكم ما حصل مع ممثلة لبنانيّة
- بسبب خلاف.. وفاة نجل مختار في لبنان
- بشرى سارة لأهالي النبطية
- مُكتشف النجوم… رحيل “أسطورة الموسيقى” بعد تقدّمه في العمر

