عُلِم أنَّ بعض المصارف طلب من زبائنه مؤخراً دفع مبلغ 25 دولاراً لقاء “بطاقة مصرفية” جديدة.
وعملياً، فإنّ هذه الفاتورة يدفعها العميل للمصرف من أجل التمكن من استخدام حسابه عبر الصرافات الآلية، إلا أنه في المقابل هناك مصارف أخرى تتقاضى ثمن تلك البطاقة بالليرة اللبنانية وبشكل شهري وبسعر رمزي لا يتجاوز الـ90 ألف ليرة لبنانية.
أخبار شائعة
- بيان عالي النبرة من حزب الله… رفض للتفاوض ورسالة إلى الدولة
- ضريبة “مفاجئة” تُشعل الأسعار… والمحروقات أول الضحايا!
- دورية إسرائيليّة دخلت إلى بلدة جنوبيّة… وما أبلغته للمخاتير خطير
- Miss natural beauty شروط تعجيزية و رسالة انسانية
- رواية “المسدس” تهز بلدية بيروت… والمعلومات الحقيقية مختلفة
- رواية “المسدس” تهز بلدية بيروت… والمعلومات الحقيقية مختلفة
- تراجع البنزين والمازوت… والغاز يخالف الاتجاه!
- هل تعرفون هذا الرجل؟… قوى الأمن تعمم أوصاف جثة عُثر عليها في هذه المنطقة

