عُلِم أنَّ بعض المصارف طلب من زبائنه مؤخراً دفع مبلغ 25 دولاراً لقاء “بطاقة مصرفية” جديدة.
وعملياً، فإنّ هذه الفاتورة يدفعها العميل للمصرف من أجل التمكن من استخدام حسابه عبر الصرافات الآلية، إلا أنه في المقابل هناك مصارف أخرى تتقاضى ثمن تلك البطاقة بالليرة اللبنانية وبشكل شهري وبسعر رمزي لا يتجاوز الـ90 ألف ليرة لبنانية.
أخبار شائعة
- آدم يحيي أمسية فنية في كازينو لبنان… موعد مع الطرب في ٢٥ تموز
- “لم ننتهِ من لبنان”… نتنياهو يرفع سقف مواقفه
- بيان فرنسي يخصّ لبنان.. ماذا جاء فيه؟
- “مرفوض”… حركة أمل تنقلب على الاتفاق
- معادلة “الـ ف.ف.” البالغة الخطورة تحكم البلد
- الحسيني يدق ناقوس الخطر… الأمن يبدأ من هنا
- مِن الحرّ ما قتل…
- جنبلاط يهاجم الاتفاق الإطاري

