عُلِم أنَّ بعض المصارف طلب من زبائنه مؤخراً دفع مبلغ 25 دولاراً لقاء “بطاقة مصرفية” جديدة.
وعملياً، فإنّ هذه الفاتورة يدفعها العميل للمصرف من أجل التمكن من استخدام حسابه عبر الصرافات الآلية، إلا أنه في المقابل هناك مصارف أخرى تتقاضى ثمن تلك البطاقة بالليرة اللبنانية وبشكل شهري وبسعر رمزي لا يتجاوز الـ90 ألف ليرة لبنانية.
أخبار شائعة
- إطلاق نار قرب السفارة الأميركية في عوكر… ماذا يحصل؟
- للمرّة السادسة… فنان قدير في العناية المركّزة وهذا ما قالته زوجته
- لهذا السبب… مُفاوضات أميركا وإيران لا تُلغي مُباحثات لبنان وإسرائيل
- قبالة منطقة سياحيّة شهيرة… هزّة أرضيّة وهذه قوّتها!
- هل يبدأ لبنان بتصنيع سلاحه الخاص؟!
- الكرة تقتحم السياسة… عراقجي يشاهد مباراة كأس العالم من قلب المفاوضات
- ماذا يُبحث في واشنطن بين بيروت وتل أبيب؟
- أمنياً.. ماذا تريد إسرائيل داخل لبنان؟

