عُلِم أنَّ بعض المصارف طلب من زبائنه مؤخراً دفع مبلغ 25 دولاراً لقاء “بطاقة مصرفية” جديدة.
وعملياً، فإنّ هذه الفاتورة يدفعها العميل للمصرف من أجل التمكن من استخدام حسابه عبر الصرافات الآلية، إلا أنه في المقابل هناك مصارف أخرى تتقاضى ثمن تلك البطاقة بالليرة اللبنانية وبشكل شهري وبسعر رمزي لا يتجاوز الـ90 ألف ليرة لبنانية.
أخبار شائعة
- “ساعة الحسم دقّت”… جميل السيد يضع الدولة أمام خياراتها
- بعد رصدٍ استمرّ لأشهر… القبض على “إسكوبار لبنان”
- مرفأ طرابلس يرسّخ مكانته العالمية..
- حزب الله يُصدر تحذيراً شديد اللهجة
- بعد هروبه من زنزانة “الحزب”.. هذه حقيقة الجاسوس الاوكراني وهذا دور الخارجية!
- إسرائيل تتحدّث عن تنفيذ “هجوم”
- طريق المطار.. صور ولافتات تُغنّي على ليلاها
- واشنطن تجمع لبنان وإسرائيل مجدداً… هل تنجح الجولة الخامسة؟

