عُلِم أنَّ بعض المصارف طلب من زبائنه مؤخراً دفع مبلغ 25 دولاراً لقاء “بطاقة مصرفية” جديدة.
وعملياً، فإنّ هذه الفاتورة يدفعها العميل للمصرف من أجل التمكن من استخدام حسابه عبر الصرافات الآلية، إلا أنه في المقابل هناك مصارف أخرى تتقاضى ثمن تلك البطاقة بالليرة اللبنانية وبشكل شهري وبسعر رمزي لا يتجاوز الـ90 ألف ليرة لبنانية.
أخبار شائعة
- حريق كبير في الدكوانة وهذه حقيقة ما حصل
- بعد تصريحات ترامب عن تولّي سوريا ملف الحزب… الشرع يردّ ويكشف رؤيته
- في الخفايا- كواليس ليلة حبست الأنفاس في تلة “علي الطاهر”
- إسرائيل نشرته.. فيديو لنفق لـالحزب في الجنوب
- بسبب تهديدات ترامب… الوفد الإيراني يغادر المفاوضات
- بالصورة: على طريق مطار بيروت.. “شكراً إيران”!
- هذا نقله الرئيس بري السفير الاميركي بشأن المفاوضات
- بالفيديو: غارة تدمر منزل وزير ونائب سابق

