عُلِم أنَّ بعض المصارف طلب من زبائنه مؤخراً دفع مبلغ 25 دولاراً لقاء “بطاقة مصرفية” جديدة.
وعملياً، فإنّ هذه الفاتورة يدفعها العميل للمصرف من أجل التمكن من استخدام حسابه عبر الصرافات الآلية، إلا أنه في المقابل هناك مصارف أخرى تتقاضى ثمن تلك البطاقة بالليرة اللبنانية وبشكل شهري وبسعر رمزي لا يتجاوز الـ90 ألف ليرة لبنانية.
أخبار شائعة
- حي المسلخ في النبطية يهتز بغارة إسرائيلية… ماذا عن الإصابات؟
- الجيش الإسرائيلي يستعد لتفجير كبير في لبنان… وهذا ما أُعلنه
- حادث “جيت سكي” يقلق خليج جونية…
- بالفيديو: إعلامي الـ”أم تي في” يتحدّث عن إصابته بمرض السرطان: “قلي الحكيم ممكن تموت بأيّ لحظة”
- خلال 4 أيام من المفاوضات بين لبنان واسرائيل.. ماذا حصل في واشنطن؟
- إعلام عبري يكشف عن ملحق أمني سري في الاتفاق مع لبنان… وطلبٌ أميركي من إسرائيل
- إسرائيل تخشى “فخ لبنان”…
- بري يفتح معركة اتفاق الإطار…

