أصدرت رئاسة مجلس الوزراء مذكرة إدارية بإقفال الإدارات والمؤسسات العامة والبلديات لمناسبة عيد المولد النبوي الشريف يوم الاثنين المقبل.
أخبار شائعة
- خاص- كواليس الغضب العارم في حارة حريك… هل اقترب سيناريو “الانفجار الكبير”؟
- آدم يحيي أمسية فنية في كازينو لبنان… موعد مع الطرب في ٢٥ تموز
- “لم ننتهِ من لبنان”… نتنياهو يرفع سقف مواقفه
- بيان فرنسي يخصّ لبنان.. ماذا جاء فيه؟
- “مرفوض”… حركة أمل تنقلب على الاتفاق
- معادلة “الـ ف.ف.” البالغة الخطورة تحكم البلد
- الحسيني يدق ناقوس الخطر… الأمن يبدأ من هنا
- مِن الحرّ ما قتل…

