أقفلت رئيسة مكتب الإقتصاد الاقليمي في محافظة الجنوب ميساء حدرج سوبرماركت في عين الدلب بالشمع الأحمر، كما تم توقيف مديره، بناءً على إشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان، بعدما تبيّن إرتكابه لمخالفات عديدة، على أن يتم إستجوابه من قبل الجهات الأمنية المعنية لاتخاذ الإجراء القضائي المناسب في حقه.
أخبار شائعة
- ماذا يشهدُ “فيسبوك لبنان”؟ رسائل خطيرة!
- عملية للجيش في الضاحية.. من أوقف هناك؟
- عن لبنان.. ماذا أعلن نتنياهو؟
- ميسي ورونالدو يعودان إلى الواجهة…
- قرى مرجعيون أمام تحذيرات جديدة…
- تطور صحي للنائبة ندى البستاني…
- “المونديال” يدرّ الأموال على اللبنانيين… كيف؟
- خاص- الـ “60 يوماً” السويسرية تحت المقصلة: مسوّدة أميركية سريّة تُقلق بيروت..
