قال المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إن قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من عناصر حزب الله وكانوا مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من ما وصفه بـ “المنطقة الأمنية” في جنوب لبنان.
وأضاف في منشور عبر “أكس”: “استهدف سلاح الجو، بتوجيه من القوات، مبنى كان العناصر يعملون منه، بحسب زعمه.
🔴لإزالة التهديد: جيش الدفاع قضى على عناصر من حزب الله كانوا مسلحين بقذائف آر بي جي واستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية
🔸رصدت قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من إرهابيي حزب الله وهم مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل… pic.twitter.com/PD4j8dSqFP
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 28, 2026

