زعم الجيش الاسرائيلي، أن “تلة علي الطاهر أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا”.
وادعى الجيش الاسرائيلي، أن “قوات جيش الدفاع تفرض واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية التي سعى إلى ترسيخ وجوده العسكري فيها، ولن تعود التلة قاعدة لتهديد أمن إسرائيل”.
رسالة من داخل النفق الإرهابي لحزب الشيطان في #مجدل_زون إلى عناصر حزب الله في الجنوب:
🔸لقد تغيّرت المعادلة. تلة علي الطاهر التي كنتم تختبئون فيها أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.
🔸 تفرض قوات جيش الدفاع واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية… pic.twitter.com/YDXruNdpw2
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 26, 2026

