قال مصدر عسكريّ لـ”القناة الـ14″ الإسرائيلية، إنّ “الجيش الإسرائيليّ نفّذ هجوماً في منطقة كفرتبنيت جنوبي لبنان لإزالة تهديد”.

وكانت القوّات الإسرائيليّة ألقت 5 قنابل صوتيّة على كفرتبنيت، كذلك، استهدفت البلدة بالقذائف المدفعيّة.

شاركها.

التعليقات مغلقة.

Exit mobile version