سُجّلت في الساعات الأخيرة مناشدات من سكان المنطقة حول وجود هنغار، كيوسكات، وكونتينرات غير مرخّصة في منطقة الرويسات – الجديدة، وسط قلقٍ كبير من إمكانية احتوائها على موادٍ خطرة.وفي هذا الإطار، أكد الأمين العام للمؤتمر الدائم للفيدرالية الدكتور ألفريد رياشي في حديث خاص لموقع “الكلمة أونلاين” أن “المعلومات الأولية تفيد بأن هذه المنشآت تفتقد لأي تراخيص قانونية وهي تابعة لحزب الله”، مشيرًا إلى أن “شهود عيان ذكروا أنّه في كل مرة يحاول أحد الاقتراب من المكان، يُمنع من الوصول من قبل أشخاص على متن دراجات نارية، ما يدل على أنّ هذه النقطة لا تخضع لسلطة البلدية التي مُنعت من معاينة المكان، إنما تخضع لسيطرة “الثنائي الشيعي”.
أخبار شائعة
- مسلحون بـ “RPG” في النبطية.. أدرعي يزعم وينشر
- مفاوضات واشنطن: تغييب مقصود لاتفاقية الهدنة.. والسبب؟
- اعتراف إسرائيلي خطير… دفع لبنان نحو حرب أهلية
- ترامب يفقد صبره ويطلق أخطر تهديد لطهران
- اتصال حاسم بين ترامب وعون
- بري يختصر الاتفاق الإطاري بثلاث كلمات
- خاص- كواليس الغضب العارم في حارة حريك… هل اقترب سيناريو “الانفجار الكبير”؟
- آدم يحيي أمسية فنية في كازينو لبنان… موعد مع الطرب في ٢٥ تموز
