أصدرت المديرية العامة للأمن العام بيانًا جاء فيه
تُقبل طلبات الإقامات (منح وتجديد) للرعايا العرب والأجانب، الذين نزحوا من أماكن سكنهم بسبب العدوان الإسرائيلي، بحسب أماكن السكن الجديدة التي انتقلوا إليها.
أخبار شائعة
- ساعر يربط الانسحاب بإيران… ورسالة مباشرة إلى لبنان
- بيان جديد للدفاع المدنيّ عن “حريق الدكوانة”… ماذا أعلن؟
- الجولة الخامسة في واشنطن.. ما الذي تغيّر في مفاوضات الجنوب؟
- إطلاق نار قرب السفارة الأميركية في عوكر… ماذا يحصل؟
- للمرّة السادسة… فنان قدير في العناية المركّزة وهذا ما قالته زوجته
- لهذا السبب… مُفاوضات أميركا وإيران لا تُلغي مُباحثات لبنان وإسرائيل
- قبالة منطقة سياحيّة شهيرة… هزّة أرضيّة وهذه قوّتها!
- هل يبدأ لبنان بتصنيع سلاحه الخاص؟!
