في بادرة لافتة قبيل العيد، تلقّى عدد من العسكريين النازحين هدية مالية بقيمة 100 دولار لكل عسكري نازح، قُدّمت عبر قيادة الجيش كمساعدة في ظل الظروف الصعبة، وذلك كمبادرة دعم ومساندة لهم مع اقتراب العيد.
أخبار شائعة
- ماذا يشهدُ “فيسبوك لبنان”؟ رسائل خطيرة!
- عملية للجيش في الضاحية.. من أوقف هناك؟
- عن لبنان.. ماذا أعلن نتنياهو؟
- ميسي ورونالدو يعودان إلى الواجهة…
- قرى مرجعيون أمام تحذيرات جديدة…
- تطور صحي للنائبة ندى البستاني…
- “المونديال” يدرّ الأموال على اللبنانيين… كيف؟
- خاص- الـ “60 يوماً” السويسرية تحت المقصلة: مسوّدة أميركية سريّة تُقلق بيروت..
