كتب رئيس المجلس التنفيذيّ ل” مشروع وطن الإنسان” النائب نعمة افرام على حسابه على منصّة “أكس”: “أمام آخر التطوّرات، أتساءل: المنطقة تتفجّر، وهذا كان متوقّعًا، وقد تحدّثنا عنه وحذّرنا منه منذ أكثر من سنة. لا مفاجآت حتى الآن، لكن نهاية الطريق لا تزال غير واضحة: هل نحن أمام لبنان جديد، أم عودة إلى جبل لبنان؟ هل نحن أمام مشهد شبيه بما حدث في 75 أم في 82؟ أعتقد أنّ هذا الجزء من السيناريو لم يُحسم بعد، وأنّ الفصل الأخير لم يُكتب… أصلّي أن لا يُكتب بالدمّ، بل بحكمة الكبار”.
أخبار شائعة
- واشنطن “ممتعضة” من الوفد العسكري اللبناني.. ومعوض تتحرك
- عقدة المفاوضات لبنانية.. ماذا قبلت إسرائيل وأين يعترض الحزب؟
- بالفيديو: زلزالان عنيفان يهزان هذه المنطقة… والدمار ينذر بكارثة
- بيئة “الحزب” تُطالب بالتعويضات… من سيدفع؟
- لبنان ينتزع انسحاباً جزئياً رغم انفجار “الغضب الإسرائيلي”
- المفاوضات “مكانك راوح”… و”السلاح رايح” بتوافق أميركي عربي
- ماذا دار في جلسة المفاوضات الثانية؟
- بالفيديو: مشهد استثنائي قبالة البترون…
