استغل سماسرة الفراغ القضائي الناتج عن إضراب المساعدين القضائيين للقبض على أجور من مواطنين بطريقة غير قانونية، بحسب معلومات حصلت عليها Jnews Lebanon.
وتفيد المعطيات أن الملف أصبح الآن تحت متابعة جهاز أمن الدولة للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.
أخبار شائعة
- ربع مليار مشاهدة لـ”البنت القوية”… وائل كفوري يثبت أن الأغنيات الخالدة لا تعرف الزمن
- بحضور روبيو… جولة جديدة من المفاوضات اللبنانية – الإسرائيلية
- تلة “علي الطاهر” تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.. اسرائيل تزعم وتنشر!
- مشهدٌ مُخزٍ في ساحات بيروت… احتفالات “همجية” وفيديوهات تُثير الجدل
- تفاصيل جديدة وتهديدات أعقبت عملية التوقيف… من يقف خلف أخطر مروّجي المخدرات في الشمال؟
- ملياردير جديد… شبكة واحدة فازت بجائزة “اللوتو” الكبرى
- واشنطن تفجّرها: “حزب الله” خارج حسابات التفاوض!
- “الخارجية” تطلق خدمة جوازات جديدة
