أعلن وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار عن تعميم يقضي بتشديد إجراءات ضبط مخالفات الدراجات النارية وذلك، “نظراً إلى الارتفاع الملحوظ في حوادث السير الناجمة عن الدراجات النارية، وما ينتج منها من جرحى وضحايا، واستعمالها في بعض الأنشطة المخلة بالأمن إضافةً إلى تزايد مخالفات قانون السير”.
واعلنت وزارة الداخلية في بيان: “يأتي هذا التعميم استكمالاً للقرارات والتعاميم السابقة، في إطار الحرص على السلامة العامة وسلامة المواطنين، والحد من الحوادث المرورية والأمنية، فضلًا عن تسهيل آلية تسديد الغرامات”
أخبار شائعة
- رواية “المسدس” تهز بلدية بيروت… والمعلومات الحقيقية مختلفة
- رواية “المسدس” تهز بلدية بيروت… والمعلومات الحقيقية مختلفة
- تراجع البنزين والمازوت… والغاز يخالف الاتجاه!
- هل تعرفون هذا الرجل؟… قوى الأمن تعمم أوصاف جثة عُثر عليها في هذه المنطقة
- بالوثيقة: إقفال مطعم وملهى في بيروت بالشمع الاحمر
- هكذا علق ادرعي على قرار وزارة التربية الغاء الامتحانات الرسمية
- هل تُزال لافتات “شكرا إيران” من طريق المطار؟
- رسميا… الغاء الامتحانات الرسمية وهذه شروط نيل الافادة

