عقد المجلس التنفيذي لنقابة أصحاب محطات المحروقات في لبنان اجتماعاً صباح اليوم برئاسة النقيب جورج البركس في مركز النقابة الموقت، وقرّر ما يلي:
* رفض سياسة التجاهل الممنهج والمتواصل من قبل وزارة الطاقة والمياه.
* دعوة اصحاب المحطات للتأهب والاستعداد للدفاع عن الحقوق المسلوبة.
* سيدعو المجلس وسائل الاعلام، الى مؤتمر صحافي يوم الخميس المقبل للإعلان عن الخطوات التي قرر اتخاذها.
أخبار شائعة
- ماذا دار في جلسة المفاوضات الثانية؟
- بالفيديو: مشهد استثنائي قبالة البترون…
- ما حقيقة توقيف نادين نسيب نجيم في قضية “اسكوبار لبنان”؟
- إشكال مسلّح في هذه المنطقة اللبنانية… إصابة ووفاة إثر أزمة قلبية
- فضيحة “كبتاغون الجيه” .. الرواية الحصرية ل “شحنة الرعب” التي بدأت بفنجان قهوة- مقاطع فيديو صادمة !
- بالصور: بين الريادة العالمية وقادة المستقبل.. مدرسة المنصف الدولية تُتوّج خريجي “دورة 2026”
- خاص- ما مصير الامتحانات الرسمية في لبنان؟
- الشاعرة ماتيلدا الجُمَيِّل توقع دِيوَانَهَا «بَيْت بِيُوت»
