أفيد بأنّ مواطنين تلقوا “تحويلات مالية” عن طريق الخطأ من وزارة الشؤون الاجتماعية كان يُفترض أن تصل إلى المستفيدين منها، لكن هذا الأمر لم يحصل.
الأموال هذه مرصودة من برنامج البدل النقدي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي تموله وزارة الشؤون الإجتماعية، في حين أن الثغرة في عملية تحويل الأموال تكمن في أن رسائل استلامها كانت تصل إلى أرقام هاتفية غير تلك الموجودة بحوزة المستفيدين، ما يمنع هؤلاء من استلامها.
أخبار شائعة
- ماذا يشهدُ “فيسبوك لبنان”؟ رسائل خطيرة!
- عملية للجيش في الضاحية.. من أوقف هناك؟
- عن لبنان.. ماذا أعلن نتنياهو؟
- ميسي ورونالدو يعودان إلى الواجهة…
- قرى مرجعيون أمام تحذيرات جديدة…
- تطور صحي للنائبة ندى البستاني…
- “المونديال” يدرّ الأموال على اللبنانيين… كيف؟
- خاص- الـ “60 يوماً” السويسرية تحت المقصلة: مسوّدة أميركية سريّة تُقلق بيروت..
