قام المراقب الصحي محمد جابر، في اطار حملة مكثفة نفذتها وزارة الصحة العامة على المؤسسات والمحال الغذائية، وبتوجيه من رئيس طبابة قضاء صور وسام غزال وبالتنسيق مع بلدية برج الشمالي، بإقفال محل لبيع الدجاج لعدم استيفائه شروط الصحة والسلامة العامة.
أخبار شائعة
- ماذا يقصد حزب الله من معادلة “الأمن المتبادل”؟
- تقارير أميركية: إسرائيل تقيد عملياتها العسكرية في جنوب لبنان
- بعد اتفاق سويسرا… طهران تعلن ترتيبات جديدة في هرمز ولبنان
- مذكّرة التّفاهم: فرصة لـ”الحزب” أم لإسرائيل؟
- كاميرات المراقبة أطاحت به… نهاية سريعة لسارق كفرعبيدا
- انخفاض لافت للمحروقات في لبنان… وهذه الأسعار الجديدة
- المساران اللبناني والإيراني: تلازم أم مجرد تزامن؟
- خلية لتثبيت وقف إطلاق النار.. ودور أساسي لقطر
