أطلق الفنان هادي الحايك أغنيته الجديدة بعنوان “بجن عليكي”، من كلمات يوسف الحلاق، ألحان هادي الحايك، توزيع جورج جريش، وتسجيل استديو ميشال ضوّ.
وقد جرى تصوير الفيديو كليب تحت إدارة المخرج دانيال فضّول..
الأغنية حقّقت رواجًا واسعًا ونجاحًا لافتًا على الإذاعات الفنية ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمنصّات الفنية الالكترونيّة
كما دخلت في أكثر من قائمة Top Playlist ، على تطبيق أنغامي، محقّقة تقدّمًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة.
وعن امكانية قيامه بديو مع أحد النجوم؛ يقول: “الفكرة واردة بالتأكيد، فأنا منفتح على التعاون مع فنانين يشاركونني نفس الشغف والرؤية الفنية. بالنسبة لي، الديو ليس مجرد لقاء صوتين، بل هو لقاء عوالم وتجارب مختلفة، يضيف قيمة للأغنية ويمنح الجمهور إحساسًا جديدًا. في حال وجدت الأغنية المناسبة والفنان المناسب، لن أتردد أبدًا بخوض هذه التجربة.”
ويُذكر أنّ الفنان هادي الحايك ينجز جميع أعماله الفنيّة من إنتاجه الخاص، من دون أي دعم من شركات الإنتاج، ما يعكس إصراره على تقديم فنّه باستقلالية وتميّز.
وفي ظل هذا النجاح، يثبت هادي الحايك نفسه على الساحة الفنية بصوته المميّز وحضوره الراقي، ليحجز مكانة خاصة بين الأصوات الصاعدة نحو النجومية.
أخبار شائعة
- لأوّل مرّة… فنانة عربيّة قديرة تتحدّث عن إصابتها بالسرطان: أصعب لحظات حياتي
- بالصورة… الموت يُؤلم ممثلة ومُقدمّة برامج لبنانيّة: “نفسك الطاهرة بالسما يا غالية”
- بعد الرسوم الجديدة… تحذير من إرتفاع أسعار اللحوم
- هل “سلّم” ترامب ملف لبنان إلى إيران؟
- من كوريا الشمالية إلى إيران… الفخ نفسه يطارد ترامب
- هرمز مقابل 40 مليار دولار… إيران تطرح “فاتورة العبور”
- في الخفايا- كواليس الساعات الأخيرة في واشنطن والاتصال الحاسم
- رسالة عيد ميلاد انتهت بجريمة… اتهام ابنة بقتل والديها
