عُلِم أنّ بعض بائعي الصّاغة والذهب في مناطق لبنانية عديدة آثر التريث في شراءِ “المعدن الأصفر” الآن لسببين: الأول يرتبطُ بأوضاع الجنوب والثاني يرتبط بمخاوف من عدم الحصول على سيولة دولاريّة بشكلٍ سهل من السّوق.
وقال أحد باعة الذهب لـ”لبنان24″ إنَّ هناك متاجر في الجنوب أغلقت أبوابها ولدى أصحابها مخاوف من تفاقم الأوضاع وبالتالي خسارة أرصدتهم والذهب الذي يملكونه هناك.
ووفقاً للمصادر، فإنَّ بعض باعة الذهب ضمن المناطق الجنوبية، بات يُفكر بنقل كافة بضاعته إلى أماكن أكثر أماناً.
أخبار شائعة
- خاص- كواليس الغضب العارم في حارة حريك… هل اقترب سيناريو “الانفجار الكبير”؟
- آدم يحيي أمسية فنية في كازينو لبنان… موعد مع الطرب في ٢٥ تموز
- “لم ننتهِ من لبنان”… نتنياهو يرفع سقف مواقفه
- بيان فرنسي يخصّ لبنان.. ماذا جاء فيه؟
- “مرفوض”… حركة أمل تنقلب على الاتفاق
- معادلة “الـ ف.ف.” البالغة الخطورة تحكم البلد
- الحسيني يدق ناقوس الخطر… الأمن يبدأ من هنا
- مِن الحرّ ما قتل…