أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، أن رواتب العسكريين ومعاشات المتقاعدين باتت متوافرة في المصارف اعتباراً من اليوم الثلاثاء 31 تشرين الأول الجاري، مشيرة إلى أنه بإمكان أصحابها قبضها بشكل عادي.
ولفتت الوزارة إلى أن المصارف ستستلم رواتب باقي العاملين في الإدارات العامة اعتباراً من صباح يوم غد الأربعاء 1 تشرين الثاني، وذلك بعدما أنهى مصرف لبنان العمليات الخاصة بها.
أخبار شائعة
- واشنطن “ممتعضة” من الوفد العسكري اللبناني.. ومعوض تتحرك
- عقدة المفاوضات لبنانية.. ماذا قبلت إسرائيل وأين يعترض الحزب؟
- بالفيديو: زلزالان عنيفان يهزان هذه المنطقة… والدمار ينذر بكارثة
- بيئة “الحزب” تُطالب بالتعويضات… من سيدفع؟
- لبنان ينتزع انسحاباً جزئياً رغم انفجار “الغضب الإسرائيلي”
- المفاوضات “مكانك راوح”… و”السلاح رايح” بتوافق أميركي عربي
- ماذا دار في جلسة المفاوضات الثانية؟
- بالفيديو: مشهد استثنائي قبالة البترون…
