فوجىء مئات الموظفين في مصرف كبير بتلقيهم اليوم بريداً إلكترونياً، من إدارة المصرف الذي يعملون فيه، يتضمن قراراً ضمنياً بصرفهم من خلال الطلب منهم البقاء في منازلهم وعدم التوجه إلى مكاتبهم في فروع المصرف الكبير والعريق، على أن يتم دفع رواتبهم بالليرة اللبنانية علماً أنهم كانوا يحصلون على قسم من الراتب بالدولار الفريش.
أخبار شائعة
- ساعر يربط الانسحاب بإيران… ورسالة مباشرة إلى لبنان
- بيان جديد للدفاع المدنيّ عن “حريق الدكوانة”… ماذا أعلن؟
- الجولة الخامسة في واشنطن.. ما الذي تغيّر في مفاوضات الجنوب؟
- إطلاق نار قرب السفارة الأميركية في عوكر… ماذا يحصل؟
- للمرّة السادسة… فنان قدير في العناية المركّزة وهذا ما قالته زوجته
- لهذا السبب… مُفاوضات أميركا وإيران لا تُلغي مُباحثات لبنان وإسرائيل
- قبالة منطقة سياحيّة شهيرة… هزّة أرضيّة وهذه قوّتها!
- هل يبدأ لبنان بتصنيع سلاحه الخاص؟!
