أصدر رئيس مجلس النواب نبيه بري بياناً جاء فيه: “يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة…! “كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب”.
أخبار شائعة
- قوة إسرائيلية دخلت “صفد البطيخ” في الجنوب.. ما السبب؟
- هجوم غير مسبوق من نعيم قاسم على اتفاق الإطار!
- اعتراف إسرائيلي خطير… دفع لبنان نحو حرب أهلية
- مأساة تهز بكين
- إلغاء حفل فنان شهير في دمشق..ما السبب؟
- تنبّهوا صباح الأحد… تدابير سير في ضبية وبيروت
- بري في بيان: يا أهلي في لبنان “إنها الفتنة”!
- اول تعليق من بري بعد توقيع أتفاق الاطار
