عَلِمَ “لبنانون ديبايت” أنّ اللافتات التي انتشرت على طريق مطار رفيق الحريري الدولي، والتي تتضمن عبارات شكر لإيران على مساعيها في التوصل إلى وقف إطلاق النار، من المتوقع ان تُزال بعد غد السبت.
وبحسب المعلومات، فان العقد المبرم بين الجهة التي لزّمت تركيب هذه اللافتات والشركة الملتزمة بتنفيذ المشروع ينتهي يوم السبت المقبل، وبالتالي من المتوقع ازالتها في هذا التاريخ ، وذلك التزاماً ببنود الاتفاق المعمول به.
وكان وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، أشار لدى دخوله إلى قصر بعبدا للمشاركة في جلسة مجلس الوزراء، إلى أنّ الجهات المعنية ستتولى إزالة اللافتات المنتشرة على طريق مطار رفيق الحريري الدولي، في إطار الإجراءات التنظيمية المتخذة في هذا الشأن.
