أعلن وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار عن تعميم يقضي بتشديد إجراءات ضبط مخالفات الدراجات النارية وذلك، “نظراً إلى الارتفاع الملحوظ في حوادث السير الناجمة عن الدراجات النارية، وما ينتج منها من جرحى وضحايا، واستعمالها في بعض الأنشطة المخلة بالأمن إضافةً إلى تزايد مخالفات قانون السير”.
واعلنت وزارة الداخلية في بيان: “يأتي هذا التعميم استكمالاً للقرارات والتعاميم السابقة، في إطار الحرص على السلامة العامة وسلامة المواطنين، والحد من الحوادث المرورية والأمنية، فضلًا عن تسهيل آلية تسديد الغرامات”
أخبار شائعة
- خاص- إقامة ذهبية أم سرقة علنية؟ نصف مليون دولار في “الثقب الأسود”!
- بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية
- جلسة متأخرة ومفاوضات صعبة… كواليس الساعات الحاسمة
- ماذا يُطبخ للبنان في واشنطن؟
- بـ”مقذوف مجهول المصدر”.. إصابة سفينة في مضيق هرمز
- رسالة خليجية – أميركية إلى لبنان…!
- انزلق فستانها إلى الأمام وكشف عن صدرها.. نجمة شهيرة تتعرّض لموقف محرج جدا
- هل تنسحب اسرائيل من الجنوب؟
