نفذ موظفو الإدارات العامة في طرابلس، إضرابا اليوم، التزاما بدعوة رابطة موظفي الإدارة العامة. وقد أقفلت الدوائر الرسمية في سرايا طرابلس ومالية طرابلس أبوابها امام المواطنين، احتجاجا على مماطلة الحكومة في تحقيق مطالب الموظفين وأهمها تصحيح الرواتب التي فقدت قيمتها منذ سنوات إثر الازمة المالية والاجتماعية”.
أخبار شائعة
- اعتراف إسرائيلي خطير… دفع لبنان نحو حرب أهلية
- مأساة تهز بكين
- إلغاء حفل فنان شهير في دمشق..ما السبب؟
- تنبّهوا صباح الأحد… تدابير سير في ضبية وبيروت
- بري في بيان: يا أهلي في لبنان “إنها الفتنة”!
- اول تعليق من بري بعد توقيع أتفاق الاطار
- اتفاق الإطار أمام اختبار خطير: من يقيّم الجيش اللبناني؟
- في الخفايا- ملحق الضمانات السري وبرقية روبيو المشفّرة التي حسمت الاتفاق
